مستجدات

مشاركة معالي وزير الموارد المائية في فعاليات الاسبوع الدولي للمياه بكوريا الجنوبية

شارك وزير الموارد المائية السيد علي حمام من 04 الى غاية 07 سبتمبر2019 بمدينة دايغو بكوريا الجنوبية في فعاليات الاسبوع الدولي للمياه تحت شعار: « الادارة المستدامة للمياه: الحلول الذكية للإدارة المدمجة للمياه »
حيث كانت للسيد الوزير مشاركة في المائدة المستديرة لمسؤولي المياه، وهو اجتماع رفيع المستوى يهدف الى بناء توافق في الآراء بشأن الإجراءات التي يتعين تناولها حول تحديات التغيرات المناخية و التنمية المستدامة. و عرض السيد الوزير خلال هذا اللقاء تجربة الجزائر في التحكم في ندرة الموارد المائية من خلال انتهاج سياسة محكمة ترتكز اساسا على الإدارة المدمجة للمياه .
كما كان للسيد الوزير لقاء مع نضيره الكوري السيد Myung-rea Cho, حيث تحدث الطرفان حول وضع قطاع الموارد المائية في كلا البلدين وفرص تعزيز التعاون الثنائي في هذا المجال.
كما كانت للسيد الوزير زيارة للمركز الكوري لتكنولوجيا المياه و في هذا الصدد حضر السيد الوزير حفل تسليم الجوائز لأفضل المبتكرين الشباب في مجال المياه و هي مبادرة تهدف الى اعطاء الفرصة لتطوير التفكير الإبداعي واستكشاف القدرات من خلال إجراء البحوث حول قضايا المياه واقتراح حلول مبتكرة.
و في الاخير كانت للسيد الوزير فرصة التجول في اروقة المعرض المنظم بهذه المناسبة ، للاطلاع على احدث التكنولوجيات و التجهيزات في مجال الموارد المائية.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *